رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وفي طلابي يزور جامعة بنها بالقليوبية

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 03:06 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

استقبل الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس جامعة بنها لشئون المجتمع والبيئة، وفدا طلابيا من طلاب للمرحلة الثانوية بمدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات ببنها ضم ٣٠ طالبا وطالبة تحت إشراف أميمة أحمد، مدير المدرسة، ومحمد جلال مسئول البرامج العلمية بالمدرسة.

وتفقد الطلاب جميع أقسام الكلية وقاعاتها ومدرجاتها، وقاموا بزيارة أقسام التشريح، وعدد من أقسام للمستشفى الجامعى.

وعقب ذلك حضر الطلاب ورشة عمل عن السلامة والصحة المهنية حاضر فيها قيادات من الدفاع المدنى ووكيل وزارة الصحة الدكتور نصيف الحفناوى.

وقال الدكتور إبراهيم راجح، وكيل الكلية، إن هناك تعاونا مع كافة مؤسسات والمجتمع المدنى والمؤسسات التعليمية لنقل الخبرات المجتمعية إليها، وتفعيل الفكر الأكاديمى والخبرات المهنية فى مواجهة والمشكلات والمجتمعية والبئية وتفعيل بروتوكولات التعاون مع كافة المديريات، ومنها التعليم والصحة.

من جانبه، أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن هناك برامج معدة من خلال كافة الوحدات التخصصية بالمديرية والإدارات التعليمية لتفعيل برامج تبادل الزيارات، ونقل الخبرات بين الطلاب والمعلمين والاستفادة بالحاصلين على الدورات التدريبية، وذوى الخبرات فى كافة المجالات، والعمل على رفع قيمة الانتماء للوطن، وتعزيز قيم المواطنة، والعمل من أجل رفعة شأن مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads