محافظات
إزالة 67 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقليوب
الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 02:48 م
طباعة
sada-elarab.com/3674
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة قليوب بالتعاون مع قوات الأمن بحملة إزالة مكبرة، وأسفرت عن إزالة 42حالة تعد على الأراضي الزراعية، وإزالة 15 حالة على أملاك الري، وذلك بقرية كوم أشفين التابعة للوحدة المحلية ببلقس، وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية.
جاء ذلك في
إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية، لأنها ثروة قومية وتنفيذ
القانون على المخالفين.










