محافظات
حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالخانكة
الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 01:29 م
طباعة
sada-elarab.com/3655
قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الخانكة بالتعاون مع قوات الأمن بحملة إزالة، وأسفرت عن إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأعمال الموجودة خارج الحيز العمراني وذلك حفاظا علي الرقعة الزراعية بمدينة الخانكة وإزالة المخلفات الناتجة عن إعمال البناء، بالإضافة إلى إزالة كشك في الطريق العام.
جاء
ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها
ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










