محافظات
حملة لإزالة الأتربة بالقناطر والطريق السريع لتجاه شبرا ميت غمر
الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 01:17 م
طباعة
sada-elarab.com/3650
بناء على تعليمات اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية فقد قام مشرع تحسين البيئة بالمحافظة وبالتعاون مع رؤساء المدن والوحدات القروية بتنظيم حملة لإزالة الأتربة من نفق الدائري المتجه الي مدينة القناطر الخيرية عند مدينة قليوب.
كما تم رفع المخلفات الناتجة إثر انقلاب
سيارة محملة بالأسمنت، وذلك لتيسير الحركة المروية أمام السيارات وتوسعة الطريق حرصا
على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، إضافة إلى ذلك فإنه جار إزالة الأتربة من على جانبي
الطريق عند نفق الدائري المتجه الي مدينة بنها فضلا عن إزالة الأتربة ومخلفات المباني
من على الطريق السريع اتجاه شبرا ميت غمر والعكس.










