رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

حملة لإزالة الأتربة بالقناطر والطريق السريع لتجاه شبرا ميت غمر

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 01:17 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

بناء على تعليمات اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية فقد قام مشرع تحسين البيئة بالمحافظة وبالتعاون مع رؤساء المدن والوحدات القروية بتنظيم حملة لإزالة الأتربة من نفق الدائري المتجه الي مدينة القناطر الخيرية عند مدينة قليوب.

كما تم رفع المخلفات الناتجة إثر انقلاب سيارة محملة بالأسمنت، وذلك لتيسير الحركة المروية أمام السيارات وتوسعة الطريق حرصا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، إضافة إلى ذلك فإنه جار إزالة الأتربة من على جانبي الطريق عند نفق الدائري المتجه الي مدينة بنها فضلا عن إزالة الأتربة ومخلفات المباني من على الطريق السريع اتجاه شبرا ميت غمر والعكس.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads