محافظات
زيارة مفاجئة لمحافظ القليوبية بقرية الدير بطوخ
الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 12:50 م
طباعة
sada-elarab.com/3637
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، صباح اليوم الاثنين، بجولة مفاجئة بقرية الدير بمدينة طوخ وتجول بشوارع القرية يرافقه عبد البر حشيش، رئيس مدينة طوخ.
واستمع إلى شكاوى المواطنين بشارع سوق الثلاثاء
ووعد بسرعة إنهاء مشكلة الصرف الصحى ورصف الطرق فى اقرب وقت ممكن كما امر بوضع اغطيه
على مطابق الصرف الصحى.
وزار المحافظ مخبز فرن بلدي واطمئن من أن
الخبز مطابق للمواصفات.










