رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تدريب طلاب طب بنها على التعامل مع الأزمات وإطفاء الحرائق

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 11:54 ص
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

نظمت كلية الطب البشرى بجامعة بنها بالتعاون مع مديرية الصحة بالقليوبية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية أمن القليوبية وإدارة الحماية المدنية، ورشة عمل تحت عنوان (السلامة والصحة المهنية) بحضور طلاب كلية الطب وطلاب مدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات ببنها ومديري الإدارات بالمستشفي الجامعى والكليه ومسؤولي الأمن بالكلية والجامعة والمستشفيات.

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية والدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب والرائد احمد الشعراوي بالادارة العامة للحماية المدنية بمديرية امن القليوبية والدكتورة اماني ابراهيم.

وأكد الدكتور ابراهيم راجح وكيل الكلية، انه تم تنظيم العديد من ورش العمل برعاية الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة بهدف ربط المجتمع المحلى بالمجتمع الجامعى والارتقاء بالمنظومة البيئية والمجتمعية.

وأضاف أنه تم تنظيم ورشة العمل الثانية السلامة والصحة المهنية بهدف تدريب العاملين ومسئولى ادارات الازمات والطوارىء على التعامل مع اى مستجدات او طوارئ في حينها بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة وبينها وبين إدارة الحماية المدنية .

وتابع أنه جار التواصل مع كافة والمؤسسات المجتمعية والدفع بقوافل لرصد وتشخيص المشكلات والعمل على مواجهتها.

وشهدت ورشة العمل استعراضا لطرق مواجهة الحرائق ودرجاتها والتعامل مع الازمات والطوارئ.

 

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads