محافظات
تدريب طلاب طب بنها على التعامل مع الأزمات وإطفاء الحرائق
نظمت كلية الطب البشرى بجامعة بنها بالتعاون مع مديرية الصحة بالقليوبية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية أمن القليوبية وإدارة الحماية المدنية، ورشة عمل تحت عنوان (السلامة والصحة المهنية) بحضور طلاب كلية الطب وطلاب مدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات ببنها ومديري الإدارات بالمستشفي الجامعى والكليه ومسؤولي الأمن بالكلية والجامعة والمستشفيات.
جاء ذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس
الجامعة لشئون المجتمع والبيئة والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
والدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب والرائد احمد الشعراوي بالادارة العامة للحماية
المدنية بمديرية امن القليوبية والدكتورة اماني ابراهيم.
وأكد الدكتور ابراهيم راجح وكيل الكلية، انه تم تنظيم العديد من ورش العمل برعاية الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة بهدف ربط المجتمع المحلى بالمجتمع الجامعى والارتقاء بالمنظومة البيئية والمجتمعية.
وأضاف أنه تم تنظيم ورشة العمل الثانية
السلامة والصحة المهنية بهدف تدريب العاملين ومسئولى ادارات الازمات والطوارىء على
التعامل مع اى مستجدات او طوارئ في حينها بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية وفقا لبروتوكول
التعاون الموقع بين الجامعة وبينها وبين إدارة الحماية المدنية .
وتابع أنه جار التواصل مع كافة والمؤسسات
المجتمعية والدفع بقوافل لرصد وتشخيص المشكلات والعمل على مواجهتها.
وشهدت ورشة العمل استعراضا لطرق مواجهة
الحرائق ودرجاتها والتعامل مع الازمات والطوارئ.










