محافظات
بالصور .. زيارة مفاجأة لوكيل صحة القليوبية بمستشفى كفر شكر
السبت 08/أبريل/2017 - 07:37 م
طباعة
sada-elarab.com/34600
فاجأ الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ، مستشفي كفر شكر المركزي ، للتأكد من انتظام سير العمل، وتوفير المستلزمات الطبية والاستماع لشكاوى المترددين وتقديم خدمات طبية أفضل ولائقة للمرضى.
حيث بدأت الزيارة بالعيادات الخارجية ، وشدد على تقديم خدمة جيدة للمريض وعمل جدول لتفعيل العيادات الخارجية بالفترة المسائية ، كما تفقد العمل بعيادات شعراوي التي تضم استقبال المستشفى، ووحدة الغسيل الكلوي ، وأشاد بفريق العمل وخاصة فريق العمل بوحدة الغسيل الكلوي.
كما شدد على الالتزام بحسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم جميع التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم.










