رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

350 ألف جنيه تبرع لصالح مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

السبت 08/أبريل/2017 - 05:43 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية عصر اليوم السبت، بأصحاب جمعية المدارس والمراكز والمعاهد الخاصة بالقليوبية والذين جاءوا لتقديم تبرع بشيكات بمبلغ 350 ألف جنيه لصالح مديرية التربية والتعليم وذلك بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب ومدير الشئون المالية والإدارية بالمحافظة .

وقد أكد عشماوي على ضرورة عمل تصور لكيفية الاستفادة من تلك المبالغ لخدمه التعليم بالقليوبية من خلال عمل صيانة للمدارس.

 وأكد المحافظ بأنه سيتم الإعلان عن أسماء تلك المدارس التي سوف تستفيد من هذا التبرع وقدم "عشماوي" الشكر لهم على دعمهم للمحافظة وحرصهم على تفعيل المشاركة المجتمعية والتي ينادي بها دائما.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads