محافظات
"محمود عبد العزيز" أمينا عاما لحزب المؤتمر بالقليوبية
السبت 08/أبريل/2017 - 05:33 م
طباعة
sada-elarab.com/34577
قرر عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر تعيين محمود عبد العزيز رئيس مركز الحرية لحقوق الإنسان أمينا عاما لحزب المؤتمر بالقليوبية.
وكلف رئيس الحزب عبد العزيز بإعادة تشكيل الهيئات والأمانات التنظيمية بالحزب علي مستوي المراكز والاقسام والمستويات التنظيمية.
قال عبد العزيز أنه يوجه الشكر لقيادات حزب المؤتمر علي الثقة فيه مشيرا انه لديه خطة لإعادة للشارع السياسي القليوبى بقوة حتي يكون جديرا بثقة المواطن وإحترامه.










