محافظات
"تعليم كفر الشيخ" تحصد المركز الأول في مسابقة التحدث بالفصحى
حصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى، وحصدت المركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية الطالبة أمال رضا عبد الله،بمدرسة أنور سعيد الثانوية المشتركة، إدارة بيلا التعليمية، فيما حصدت الطالبة مريم إبراهيم محمد، بمدرسة فوة التجريبية للغات،المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير.
كانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،قد
أعلنت حصول عدد من الطلاب علي بعض المراكز الأولي في عدد من المسابقات التي نظمتها
وزارة التربية والتعليم علي مستوى الجمهورية،حيث حصد التعليم الفني توجيه اللغة العربية،
المركز الثالث على مستوى الجمهورية في أبحاث " مكافحة الإدمان والتغلب عليها الوقاية
منها " بدسوق والحامول ،فيما حصد التعليم التجاري بسيدي سالم، المركز الثالث ،
بينما حصد التعليم الزراعي بإدارة بيلا، المركز السادس في أبحاث اللغة العربية .
ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر
الشيخ ،أن تعليم كفر الشيخ فاز خلال مسابقة مركز تنمية مهارات القدرات الصحفية بالمركز
الأول على مستوى الجمهورية،مشيرًا إلي أن قائمة
الفائزين ضمت الطلاب محمود ياسر محمد المزين
وأحمد مصطفى الدسوقي بمدرسة علي عبدالشكور
للغات ، وشذى السيد فتح الله ، ورغد نصر فتح الله بمدرسة القرضا الإبتدائية ، وغادة
وائل حمدي بمدرسة قلين الإعدادية ، وأبرار عبده مدرسة البرج الإعدادية المشتركة ، وأحمد
علي أمين مدرسة فوه الثانوية.،هند هشام أبو حسين بمدرسة ابيانه الإعدادية التابعة لإدارة
مطوبس ، وأسماء بدر علي بمدرسة سيدي غازي الإبتدائية
كما شملت قائمة الفائزين أيضًا كل من :
إسراء أشرف عطية بمدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية بفوه ، ومي طاهر عبدالسلام ومدرسة
طاهر الإبتدائية ، ويارا محمد الشناوي ومدرسة عبدالمنعم عامر الثانوية ، وهاجر اسامه
حجاج بمدرسة سمير رفعت للتعليم الأساسي ،وعفاف عصام رمضان بمدرسة الحوة الإعدادية ،
والزهراء فهيم عبدالمولى بمدرسة الوحدة ، وأحمد شرف زيدان بمدرسة علي عبدالشكور الإعدادية،
كريم ابراهيم مصطفى بمدرسة الشهيد حمدي ابراهيم الإعدادية ، وهدير حسان الزغبي بمدرسة
الثغر الإعدادية ، و سمر ابراهيم حامد بمدرسة هشام بركات الثانوية ، ونبيل سعد جميعي
بمدرسة الروضة الإعدادية ، ومريم إبراهيم السيد بمدرسة الإعداية للبنات ،وابراهيم شعبان
الأجرود بمدرسة صالح الشرنوبي الإعدادية ، وحسام مسعود السعداوي بمدرسة الحامول الإعدادية
، وعماد عرفه السيد بمدرسة الرياض المجد 55 الإعدادية .
كما فازت دعاء محمود منير بمدرسة المرابعين
الثانوية المشتركة ،وميرفت زغلول عبدالله، ورانيا عبدالحميد حامد مدرسة أبو غنيمة الثانوية التجارية بسيدي سالم بالمركز
الأول بمسابقة القدرات الصحفية.










