محافظات
بالصور نادية عبده تشهد حفل الزفاف الجماعى للأيتام وتكريم الأمهات المثاليات
اكدت المهندسة نادية عبدة– محافظ البحيرة على دور الجمعيات الاهلية فى المساهمة مع الجهاز التنفيذى فى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة الايتام والارامل ومحدودى الدخل
جاء ذلك خلال حفل الزفاف الجماعى وتكريم الامهات المثاليات الذى نظمته جمعية اورمان البحيرة برئاسة ا / احمد عبد المحسن بالتنسيق مع مديرية الشئون الاجتماعية بمجمع دمنهور الثقافى بحضور اللواء / ايمن عبد المنعم – الامين العام لوزارة التنمية المحلية واللواء / وفائى كامل – مستشار وزير التنمية المحلية واللواء / مجدى عنانى – السكرتير العام واللواء / السيد سعيد – السكرتير المساعد والقيادات التنفيذية واعضاء مجلس النواب وجمع كبير من اسر واهالى العرائس والامهات المكرمات
حيث قدمت المهندسة محافظ البحيرة التهنئة بالزفاف للعرائس وعددهن 5 عرائس وتمنت لهن حياة سعيدة كما قامت بتكريم عدد 6 من الأمهات المثاليات
حيث قدمت جمعية دار الأورمان بالبحيرة مبلغ 5 آلاف جنيه لكل عروسة يتيمة ومبلغ 700 جنيه لكل أم مثالية بالاضافة الى تقديم مساعدات لعدد 20 عروسة مقبلة على الزواج بقيمة 5 الاف جنية لكل عروسة للمساعدة فى تجهيزها
ياتى ذلك فى اطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم الذى يوافق الجمعة الاولى من شهر ابريل من كل عام
من الجدير بالذكر انه تم صباح اليوم تنظيم احتفالية لاكثر من الف طفل يتيم باستاد دمنهور الرياضى بالتنسيق مع الجمعيات الاهلية وتكريم حفظة القران الكريم والمتفوقين علميا ورياضيا










