محافظات
"اتحاد التنمية بالقليوبية" يحتفل بيوم اليتيم فى شبين القناطر
الجمعة 07/أبريل/2017 - 11:19 م
طباعة
sada-elarab.com/34456
احتفل اتحاد التنمية بالقليوبية بالتعاون مع 15 جمعية خيرية بيوم اليتيم وذلك بنادي الدلفين بشبين القناطر .
وقال صلاح عبدالخالق نائب رئيس مجلس الإدارة ان الحفل اقيم بمشاركة نحو 658
طفلا وشمل فقرات فنية ومسابقات ثقافية ورياضية ويوم ترفيهي للأطفال الأيتام لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم .
شارك في الاحتفال مصطفي الكمار و عبد العزيز الصفتى عضوا مجلس النواب وأحمد عليوة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة صابر زكي ود. محمد نعيم وصابر دسوقى ولفيف من المواطنين.










