رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"اتحاد التنمية بالقليوبية" يحتفل بيوم اليتيم فى شبين القناطر

الجمعة 07/أبريل/2017 - 11:19 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 

احتفل اتحاد التنمية بالقليوبية  بالتعاون مع 15 جمعية خيرية  بيوم اليتيم وذلك  بنادي الدلفين بشبين القناطر .


وقال صلاح عبدالخالق نائب رئيس مجلس الإدارة  ان الحفل اقيم بمشاركة نحو  658 

طفلا  وشمل فقرات فنية ومسابقات ثقافية ورياضية ويوم ترفيهي للأطفال الأيتام لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم .


شارك في الاحتفال مصطفي الكمار و عبد العزيز الصفتى عضوا مجلس النواب وأحمد عليوة رئيس الاتحاد  وأعضاء مجلس الإدارة صابر زكي  ود. محمد نعيم  وصابر دسوقى ولفيف من المواطنين.



"اتحاد التنمية بالقليوبية" يحتفل بيوم اليتيم فى شبين القناطر
"اتحاد التنمية بالقليوبية" يحتفل بيوم اليتيم فى شبين القناطر
"اتحاد التنمية بالقليوبية" يحتفل بيوم اليتيم فى شبين القناطر

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads