محافظات
إعلان حالة الطوارىء بمستشفى قليوب بعد إصابة 11 شخص بأنفلونزا الطيور
الخميس 06/أبريل/2017 - 06:10 م
طباعة
sada-elarab.com/34349
أعلنت مديرية الصحة حالة الطوارئ داخل المستشفي بإستدعاء فرق طبية متخصصة قامت علي الفور بسحب عينات من المرضي المصابين لتحليها في المعامل المركزية للتأكد من الإصابة او عدمه.
حيث إستقبلت مستشفي حميات قليوب "11 حالة "إشتباه بانفلونزا الطيور وجميعهم من قرية رمادة بقليوب .
فيبما قامت إدارة المستشفي بعملية عزل تامة لحالات الإشتباه من خلال قسم العزل وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة حيث تشير المعلومات الاولية إلي ان التربية المنزلية للطيور وراء حالات الإشتباه
قام الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية و مصطفي بيومي رئيس مدينة قليوب بزيارة لمستشفي حميات قليوب للإطمئنان علي الحالات وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.










