محافظات
بالصور.. حملة مكبرة لغلق المحلات المخالفة ببنها
الخميس 06/أبريل/2017 - 01:36 م
طباعة
sada-elarab.com/34287
شنت أجهزة محافظة القليوبية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمدينة ومركز بنها حملة مكبرة بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية ومركز شرطة بنها حملة مكبرة لغلق المحلات المخالفة بدائرة مركز بنها فى ضوء توجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.
وقالت نجوى العشيرى رئيس مدينة ومركز بنها
أنه تم الدفع بحملة بالتنسيق مع المحافظة وأجهزة الأمن و الوحدة المحلية بشبلنجه لتنفيذ
قرارات غلق المحلات المخالفة والصادر لها قرارات غلق لوجود مخالفات بها بقرية شبلنجه
بمركز بنها .
وقالت إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية
ضد المخالفين.










