محافظات
محافظ القليوبية يأمر بإعادة كشك لسيدة معاقة بشبرا الخيمة
الخميس 06/أبريل/2017 - 01:34 م
طباعة
sada-elarab.com/34286
أمر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بإعادة كشك سيدة معاقة قامت حملة لإزالة الإشغالات بإزالته، وسط عدم وجود مأوى لها.
من جهتها استقبلت الدكتورة عزيزة السيد
رئيس مجلس المدينة، صاحبة الكشك وتدعى "مروة" وأهلها، بمكتبها اليوم، وتم
توفير مكان آخر للكشك.
وأشارت السيد إلى أن الكشك صادر له قرار
إزالة برقم 157 بتاريخ أغسطس من العام الماضي، وقامت إدارة الإشغالات بالتوجه لإزالته
بالأمس، حيث إنه يعيق حركة المرور بشارع 135 أمام المصانع ووجدوه خالياً ومغلقا فتم
نقله إلى جراج الحي لحين توفير مكان بديل.










