محافظات
محافظ القليوبية يأمر بإطفاء جميع اللمبات فى اجتماع المجلس التنفيذي
الأربعاء 05/أبريل/2017 - 01:40 م
طباعة
sada-elarab.com/34152
فى واقعة فريدة من نوعها أمر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إطفاء جميع اللمبات المستهلكة للطاقة بقاعة الاجتماعات اليوم الأربعاء فى اجتماع المجلس التنفيذى.
كما أمر بتخفيض درجة حرارة التكييف إلى أقل استهلاك مطالبا رؤساء المدن بحث المواطنين على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه.
جاء ذلك فى اجتماع المجلس التنفيذى الأسبوع بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام بالمحافظة والمهندس مصطفى عباس السكرتير المساعد وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.










