رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يأمر بإطفاء جميع اللمبات فى اجتماع المجلس التنفيذي

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 01:40 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


فى واقعة فريدة من نوعها أمر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إطفاء جميع اللمبات المستهلكة للطاقة بقاعة الاجتماعات اليوم الأربعاء فى اجتماع المجلس التنفيذى.

كما أمر بتخفيض درجة حرارة التكييف إلى أقل استهلاك مطالبا رؤساء المدن بحث المواطنين على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه.

جاء ذلك فى اجتماع المجلس التنفيذى الأسبوع بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام بالمحافظة والمهندس مصطفى عباس السكرتير المساعد وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.



إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads