رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

برلماني: الانتهاء من إنشاء مصنع كيما أسوان نهاية 2017

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 12:11 م
صدى العرب
طباعة

قال النائب السيد حسن موسى ، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، إن اللجنة قامت بزيارة ميدانية للأقصر وأسوان ونجع حمادى، واجتمعت مع اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، حيث تم مناقشة مشاكل الصيادين فى بحيرة ناصر ، بالاضافه إلى مشاكل المزارعين والفلاحين فى أسوان والنظر فى كل مشاكلهم ومنها الاسمدة وتقنين وضع اليد وكذلك الحصر السليم لأراضى طرح النهر وتحديد القيمة الايجاريه مع مرعاة ظروف الاسر التى تعمل او تستغل هذه الاراضى.

 وأكد موسى فى بيان صحفى له أن لجنة الزراعة والرى بالبرلمان قامت أيضا بزيارة مصنع كيما الجديد بأسوان ، وجارى الإنتهاء من إنشاء المصنع فى نهاية 2017 ، مما سيوفر كمية من الاسمدة  التى تكفى معظم احتياجات جنوب الوادى.

 كما أشار وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان إلى ان اللجنه إجتمعت كذلك بالجمعيات الزراعية وجمعيات الائتمان للإستماع إلى شكوى أعضاءها وخاصه مزارعى القصب بحضور مسئولين من بنك التنمية والزراعة ،كما تم زيارة مصنع سكر ارمنت بالاقصر ومصنع سكر نجع حمادى بقنا ، مؤكدا أنه تم بحث كل مشاكل المزارعين وخاصه نسبه الشوائب و الميزان وقيمة قصب السكر المورد وتم التوصيه بدفع القيمة المالية خلال اسبوع على الاكثر من تاريخ توريد قصب السكر حتى لايتحمل المزارعون أى فوائد من بنك التنمية.

 شارك فى الزيارة الميدانية للأقصر وأسوان ونجع حمادى وفد من لجنة الزراعة والرى بالبرلمان برئاسة النائب هشام الشعينى رئيس اللجنه ووكيلى اللجنه النائب السيد حسن موسى والنائب رائف تمراز و النائب العمدة عثمان أمين سر اللجنة، بالإضافه إلى بعض أعضاء اللجنه و نواب أسوان والأقصر وقنا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads