محافظات
بالصور .. أمن كفر الشيخ تقيم إحتفالًا للأطفال الأيتام
الإثنين 03/أبريل/2017 - 10:03 م
طباعة
sada-elarab.com/33925
أقامت مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الأثنين،إحتفالا بمناسبة يوم اليتيم بنادى الشرطة بمدينة كفر الشيخ، فى إطار اهتمام وزارة الداخلية بالاحتفال بيوم اليتيم، والتواصل مع أبناء الشعب المصرى فى كافه المناسبات.
وشارك فى الحفل اللواء محمد مسعود مساعد الوزير لوسط الدلتا،واللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ ، وعدد من قيادات وضباط المديرية،والعشرات من الأطفال الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة.
وشملت الاحتفالية عروض ترفيهية وغنائية للأطفال وتقديم الحلوي والهدايا علي الأطفال الأيتام،وسط أجواء من البهجة والسعادة التي غمرت الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بهذه الاحتفالية.










