رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يجتمع باللجنة العليا للقيادات للنظر في تجديد الوظائف القيادية

الإثنين 03/أبريل/2017 - 09:53 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


إجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الإثنين باللجنة العليا للقيادات برئاسة المحافظ وعضوية كل من اللواء فرحات السبكي السكرتير العام والمهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد ومدير مديرية القوى العاملة ومدير مديرية التنظيم والإدارة.

 وذلك للنظر والتجديد لبعض الوظائف القيادية بالقليوبية وهي مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة والإدارة العامة للترتيب لموازنة الوظائف بمديرية التنظيم والإدارة ومدير عام الإدارة العامة للوقاية البيطرية بمديرية الطب البيطري بالقليوبية .

وفي تقليد جديد ولأول مرة يحدث وفى بداية اللجنة تم ترديد القسيم من المحافظ وجميع أعضاء اللجنة في حضور مديري الإدارات المطلوب النظر في تجديدهم ثم بدأت اللجنة في إجراءاتها وعرض انجازات كل كمديرية على حدا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads