محافظات
محافظ القليوبية يجتمع باللجنة العليا للقيادات للنظر في تجديد الوظائف القيادية
الإثنين 03/أبريل/2017 - 09:53 م
طباعة
sada-elarab.com/33922
إجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الإثنين باللجنة العليا للقيادات برئاسة المحافظ وعضوية كل من اللواء فرحات السبكي السكرتير العام والمهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد ومدير مديرية القوى العاملة ومدير مديرية التنظيم والإدارة.
وذلك للنظر والتجديد لبعض الوظائف القيادية بالقليوبية وهي مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة والإدارة العامة للترتيب لموازنة الوظائف بمديرية التنظيم والإدارة ومدير عام الإدارة العامة للوقاية البيطرية بمديرية الطب البيطري بالقليوبية .
وفي تقليد جديد ولأول مرة يحدث وفى بداية اللجنة تم ترديد القسيم من المحافظ وجميع أعضاء اللجنة في حضور مديري الإدارات المطلوب النظر في تجديدهم ثم بدأت اللجنة في إجراءاتها وعرض انجازات كل كمديرية على حدا.










