محافظات
تكريم أوائل طب الزقازيق بحضور نقيب أطباء مصر وأمين عام نقابة الأطباء العرب
الإثنين 03/أبريل/2017 - 09:47 م
طباعة
sada-elarab.com/33920
أقيمت اليوم احتفالية كبري لتكريم أوائل دفعة عام 2015 رقم 42 لطب الزقازيق بقاعة المنتديات بحضور د/ خالد عبدالباري رئيس الجامعة ود/ عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود/ حسين خيري نقيب أطباء مصر ود/ أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الأطباء العرب ود/أيمن سالم نقيب الأطباء بالشرقية ود/ طارق عزت مدير عام المستشفيات الأسبق ود/ خالد بيومي وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث ود/ حسام أبوساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية ود/ هشام العناني مدير عام مستشفيات جامعة الزقازيق
وتم تكريم عدد100 طبيب من اوائل الدفعة بكلية الطب جامعة الزقازيق كما تم تكريم اوائل بعض الجامعات الاخرى وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية لهم










