محافظات
بالصور .. محطة مياه أولاد سالم بسوهاج تفتح أبوابها لطلاب المدارس
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج رحلة تعريفية لطلاب مدرسة اولاد يحيى الحاجر الثانوية المشتركة بمركز دار السلام بسوهاج لزيارة محطة مياه اولاد سالم السطحية التى تنفذها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وجارى الانتهاء منها وذلك حتى يطمئن الطلاب على قرب الانتهاء من المحطة التى تخدم مركزهم وللتعرف على نظام عمل المحطة لإنتاج مياه شرب مطابقة للمواصفات القياسية وبجودة عالية.
صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أنه تم توعية الطلاب بترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع الصرف الصحي والتوعية بمخاطر القيسونات والفلاتر والأضرار الصحية للطلمبات الحبشية، كما تم توزيع كتيبات ومطبوعات للتوعية بخدمة الخط الساخن 125 الخاص بشكاوى العملاء وكذلك توضيح جميع الخدمات التى تقدمها الشركة بمراكز خدمة العملاء.










