رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا

الإثنين 03/أبريل/2017 - 05:25 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف

أعلن د/ خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم أن الجامعة سوف تنظم يوما للوفاء مرتين سنويا لتكريم المحالين للمعاش من الجهاز الإداري والأعمال المعاونة الذين قدموا عمرهم وزهرة شبابهم من أجل رفعة ورقي جامعة الزقازيق هذه المؤسسة العزيزة علي قلوبنا جميعا  

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظم لتكريم عدد من العاملين بحضور د/ عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  ود/ عبدالله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  ود/ عبد الرحيم البحطيطي مستشار رئيس الجامعة والقائم بأعمال أمين عام الجامعة وعدد كبير من مديري الإدارت والعاملين  


وقام رئيس الجامعة بتكريم الأستاذة فاتن المسلمي مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب وأربعة من العاملين بالإدارة وهم الأستاذ محمود عباد الرحمن والسيدات  مرفت إبراهيم حسن و نجاة عبدالستار وسمية بدر  كما شمل التكريم الأستاذ جمال مدبولي بالإدارة العامة للعلاقات العامة 



رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا
رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا
رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا
رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا
رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا
رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن تنظيم يوم للوفاء مرتين سنويا

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads