محافظات
النيل للإعلام ببنها يشارك فى حفل تكريم نقيب الصحفيين غدا
الإثنين 03/أبريل/2017 - 05:13 م
طباعة
sada-elarab.com/33862
تلقى مركز النيل للإعلام في بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات دعوة من أبو سريع امام رئيس مجلس ادارة جمعية الاعلاميين والصحفيين والمراسلين بالقليوبية للمشاركة فى حفل تكريم عبد المحسن سلامه مدير تحرير الاهرام ونقيب الصحفيين المصريين كأحد ابناء محافظة القليوبية الذين تولوا منصب نقيب الصحفيين وساهموا فى صقل مهارات شباب الاعلاميين بالإقليم غدا الثلاثاء بمكتبة مصر العامة.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام مضيفا ان المركز بصدد عمل كتيب عن الزميل عبد المحسن سلامه يتناول تاريخه الصحفى ودوره فى اسراء العمل الاعلامى بمحافظة القليوبية واهم مشاركاته فى الانشطة المختلفة بمركز النيل للاعلام والهيئة العامة للاستعلامات ورؤيته للنهوض بمهنة الصحافة والصحفيين.










