محافظات
بحث الاستعداد لإجراء إمتحان تجريبي بنظام البوكليت بإدارة قليوب
الإثنين 03/أبريل/2017 - 04:37 م
طباعة
sada-elarab.com/33854
عقدت عبير جرامون، وكيلة إدارة قليوب التعليمية ، اليوم الاثنين ، اجتماعا بمديري المدارس لبحث الاستعداد الكامل لإجراء الامتحان التجريبي للثانوية العامة «نظام البوكليت»، الذي يُجرى اعتبارًا من 5 أبريل المقبل.
كما شددت جرامون على المتابعة المستمرة لضمان انتظام وانضباط العملية التعليمية علي مدار العام الدراسي ،من أجل تقديم عملية تعليمية منتظمة يسودها الانضباط والجدية والالتزام ، إضافة الي توفير كافة سبل الراحة للطلاب اثناء الامتحانات ، لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطالب أداء امتحانه بيسر وسهولة وللقائمين على العملية تقدير الدرجات في هدوء وبشكل دقيق .










