محافظات
تدشين مبادرة "شنطة ولادنا.. صحة بلادنا" ضد السرطان بالإسكندرية
أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، عن إطلاق مبادرة "شنطة ولادنا.. صحة بلادنا" لمواجهة مرض السرطان بالإسكندرية، ومن المقرر أن تنطلق المبادرة بالإسكندرية لمدة ٣ أيام بدءًا من ٤ وحتى ٦ أبريل الجاري، وتهدف إلى توزيع ١٠ آلاف شنطة و١٠ آلاف كرتونة أغذية على التلاميذ بالمدارس الحكومية بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة .
ضم الوفد الدكتورة عبير قاسم عضو المجلس
التخصصي الرئاسي لتنمية المجتمع، وعدد من أعضاء الجمعية، وذلك لاعداد حملة وعمل توعية
تحمل اسم "الانسانية ضد السرطان" .
ومن جانبه كلف المحافظ المسئولين بضرورة
الاتفاق على الإجراءات اللازمة لتنفيذ المبادرة بمدارس المحافظة من خلال التنسيق بين
الأجهزة المعنية من التربية والتعليم والصحة لاختيار التلاميذ المستهدف توزيع الشنط
المدرسية والمواد الغذائية عليهم فى المدارس الحكومية خاصة في المناطق الشعبية والأكثر
احتياجا، مؤكداً أن الهدف الأساسي للحملة، الحرص على صحة وسلامة الطفل المصري والتوعية
بطرق مبسطة ضد مرض السرطان.










