محافظات
بالصور .. مديرية أمن القليوبية تحتفل مع الأيتام بيوم اليتيم
الأحد 02/أبريل/2017 - 10:14 م
طباعة
sada-elarab.com/33743
نظمت مديرية امن القليوبية اليوم الاحد,احتفالية بيوم اليتم بنادى الشرطة ببنها,بحضور اللواء انور سعيد,مدير الامن,واللواء هشام الشافعى, مساعد المدير للامن العام والعميد عصام الغزالى مدير قسم الاعلام والعلاقات.
تخلل الحفل فقرات فيه تنوره وساحر وفقرات استعراضيه مقدمه من فرقه قصر ثقافه بنها وتم رسم للاطفال بالالوان اعلام مصر,وقدم مدير الامن هدايا رمزية للايتام ومبالغ مالية.










