محافظات
مديرية الصحة بالشرقية تكرم 28 من العاملين المكلفين بانشاء قاعدة بيانات للقطاع الصحى
الأحد 02/أبريل/2017 - 10:06 م
طباعة
sada-elarab.com/33742
قام السيد الدكتور/ حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية ومديرية التنظيم والإدارة بالشرقية بتكريم عدد (28) من السادة العاملين بديوان المديرية وذلك تقديراً لمجهودهم الكبيرة والتعاون البناء في إنجاز الأعمال المكلفين بها وإنشاء قاعدة بيانات لجميع العاملين بالقطاع الصحي بالشرقية (أكثر من 45 ألف موظف) وقام وكيل الوزارة بتقديم شهادات التقدير لهم متنميين لهم دوام التقدم والتفوق والأداء المتميز في العمل










