رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات القانونية وسبل تعزيز منظومة حماية المال العام محافظ كفر الشيخ: إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي لتعظيم موارد المحافظة النعماني: تجديد منح شهادة الأيزو لـ7 كليات والإدارة المركزية يعكس ريادة جامعة سوهاج في التميز المؤسسي بتوجيهات محافظ سوهاج.. كشف مخالفات جسيمة وضبط 70 شيكارة سماد محظور تداوله بجرجا محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة مزايا للتطوير تقترب من إغلاق المرحلة الثانية بمشروعات العاصمة وتطرح أقوى عروضها حتى 30 يونيو شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة بعد الحكم بـ 15 سنة سجن.. جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب للمفتي ضبط 3000 قطعة أغذية وعصائر مجهولة المصدر بسيدي سالم في كفر الشيخ انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من برنامج إعداد المدربين "TOT" بجامعة كفرالشيخ

محافظات

تعرف على قرارات مجلس جامعة جنوب الوادي

الأحد 02/أبريل/2017 - 06:48 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

 وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، خلال جلسته المنعقدة بمقر الجامعة، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، على عقد مؤتمر كلية الآداب العلمي عن جميع التخصصات تحت عنوان (الأقصر عبر العصور) في مجالات الأدب والتاريخ والعلوم الإنسانية وذلك خلال شهر أكتوبر 2017، كما وافق المجلس على إقامة المؤتمر العلمي الخامس لكلية الآداب بعنوان " العربية والدراسات الإنسانية والاجتماعية " وذلك في الفترة من 11 – 13 نوفمبر 2017 ووافق المجلس على إنشاء مجلة كلية الزراعة العلمية تحت مسمى (مجلة جامعة جنوب الوادي للعلوم الزراعية ) ومجلة علمية محكمة للأبحاث العلمية والفنية بكلية الفنون الجميلة بالأقصر تحت مسمى " إبداعات تشكيلية " ومجلة علمية خاصة بكلية التربية بالغردقة تحت مسمى " مجلة العلوم التربوية ".


كما وافق المجلس على مذكرة التفاهم بين جامعة جنوب الوادي ونقابة الصيادلة والهيئة العامة لتعليم الكبار في إطار التعاون المتبادل بينهم وتفعيلا لمبادرة ( قرية بلا أمية ) .


ووافق المجلس على تعيين الدكتور عبد المحسن محمد دسوقي في وظيفة أستاذ بقسم المحاسبة والمراجعة بكلية التجارة، وتعيين الدكتور أحمد عبيد علي حامد، في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الدراسات السياحية بكلية السياحة والفنادق بالأقصر، والتعيين في وظيفة مدرس للدكتور مصطفى محمود محمد بكلية الآداب، والدكتور أحمد عبد الهادي بكلية الهندسة، والدكتور وليد خضر محمد بكلية الطب البيطري، والدكتور محمود محمد حسين بكلية التربية النوعية، ومنح درجة الدكتوراة لعدد (5) طلاب ودرجة الماجستير لعدد (31) طالب ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور أكتوبر 2016 درجة دبلوم الدراسات العليا وعددهم (2) طالب بشعبة الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل وشعبة جراحة المسالك البولية والتناسلية من كلية الطب .




إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads