محافظات
بالصور.. انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالقليوبية
الأحد 02/أبريل/2017 - 10:08 ص
صورة من الحدث
طباعة
sada-elarab.com/33570
انطلقت صباح اليوم الأحد، فعاليات الحملة المحدودة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة.
وقام المحافظ بتدشين فعاليات الحملة من
المركز الطبي بينها، بحضور عدد من الأطباء، والمقبلين على التطعيم.
يذكر أن الهدف من الحملة هو تطعيم جميع
الأطفال داخل المحافظة (مصريين ـــ غير مصريين) من عمر يوم وحتى خمس سنوات عن طريق
الطعم الفموى (سابين) من خلال الفرق المتحركة والثابتة ولا يوجد أى موانع للتطعيم من
خلال عدد 2306 فرقة ثابتة ومتحركة بالإضافة إلى عدد 212 طبيبا وعدد 824 مشرفا والاستعانة
بعدد 92 سيارة.










