محافظات
محافظ القليوبية يأمر بمد فرصة التقديم للحج حتى 6 ابريل القادم
السبت 01/أبريل/2017 - 09:22 م
طباعة
sada-elarab.com/33530
قرر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية مد فترة التسجيل لراغبى حج الجمعيات الاهلية التابعة للتضامن الاجتماعي حتى 6 ابريل المقبل .
وتجدر الاشارة الى ان المحافظة مخصص لها 570 فرصة حج بالمستوى الاول والثالث.
وياتى ذلك فى اطار حرص عشماوى على تسهيل الاجراءات على الحجاج والتيسير عليهم ومنح الراغبين من ابناء القليوبية الفرصة لتأدية تلك الفريضة العظيمة.










