محافظات
استرداد 370 فدان من أراضى الدولة المنهوبة بالخانكة
السبت 01/أبريل/2017 - 04:35 م
طباعة
sada-elarab.com/33481
نجحت الأجهزة المعنيه فى استرداد 370 فدانًا من أراضى الدولة المنهوبة بالخانكة، وذلك من جملة 750 فدانًا حصلت عليها إحدى الجمعيات منذ سنوات ووزعتها على الأعضاء من الرموز من أعضاء الوطنى المنحل وبعض الشخصيات العامة بغرض الزراعة لكنهم تاجروا بها.
تم استرداد المساحات الفضاء بعد إزالة التعديات عليها، وتجرى حاليًا أجهزة المساحة والتخطيط العمرانى مسح الأرض المستردة، والتى كانت تتبع هيئة التعمير والتنمية الزراعية تمهيدًا لعودتها لمحافظة القليوبية، وبحث استغلالها فى مشروعات المنفعة العامة لصالح الأقليم.
كشف مصدر مسئول أن باقى المساحة التى تغيير النشاط بها، وتتضمن نحو 176 مصنعا و65 منزلا، سوف تستولى لجنة المهندس إبراهيم محلب عليها وتتولى تحديد مقابل تغيير النشاط لاسترداد حق الشعب.










