محافظات
بالصور.. القليوبية تتجمل استعداداً لمسابقة أجمل مدينة وقرية
الجمعة 31/مارس/2017 - 03:35 م
طباعة
sada-elarab.com/33332
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بحملة نظافة للمدن والأحياء ؛ استعداداً لمسابقة أجمل مدينة وقرية، وذلك من خلال أعمال النظافة اليومية ورفع القمامة ودهان الأرصفة وتجميلها، وتعد هذه المسابقة فرصة للتنافس بين المدن والاحياء على الفوز بالمركز الاول .
وتجدر الإشارة إلى أن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، قد قام بتشكيل لجنه لتقييم ومتابعة أداء جميع المدن والقرى لاختيار أجملها برئاسه المهندس مصطفى عباس منصور، السكرتير العام المساعد وسيتم صرف مكافآت مادية وعينيه للفائزين .
وقد خصص المحافظ شهر أبريل بالكامل لتقييم أداء المدن والقوى والشوارع وسيتم الإعلان عن أجمل مدينة وأجمل قرية فى أول شهر مايو القادم.










