محافظات
مساعد محافظ كفر الشيخ:"التعديات والإشغالات ومنظومة جديدة للنظافة" علي رأس أولوياتي
عقد المهندس علي عبد الستار سيد، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ،في أول يوم بعد توليه منصبه الجديد،، إجتماعًا مصغرًا، بحضور اللواء شكري الجندي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر الشيخ، والمهندس عبد الخالق غنيم رئيس مدينة بيلا سابقاً، والمهندس طارق عبيد مدير الإدارة الهندسية بالوحدة، والمهندس منصور عمر نائب رئيس المدينة لشئون قرى مركز كفر الشيخ،وعدد من رؤساء قرى مركز كفر الشيخ .
أستعرض "عبد الستار" خلال الاجتماع طرح ملامح العمل المستقبلي، وكيفية إستكمال خطة التنمية خلال العام الحالي ووضع حلول لبعض المشاكل التي تواجه مركز ومدينة كفر الشيخ، أبرزها التعديات على الأرض الزراعية والإشغالات والنظافة والتجميل ومشاكل الطرق بالمركز والمدينة،بالإضافة إلي حل مشاكل المواطنين والعمل على خدمتهم طوال 24 ساعة.
وشدد "عبد الستار" علي إستمرارالعمل خلال أيام الأجازات الرسمية، ومنع الأجازات لرؤساء القري و جميع عمال النظافة بمركز ومدينة كفر الشيخ.
ووجه "عبد الستار" بضرورة تواجد جميع سكرتيري القرى في الشوارع بجانب رئيس القرية لتكثيف العمل الميداني لوضع منظومة نظافة جديدة تشمل مدينة كفر الشيخ وكذلك قرى المركز.










