محافظات
بالصور .. جامعة كفر الشيخ تكرم اثنين من القيادات بلغا سن المعاش القانونية
شهد الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ،اليوم الخميس،إحتفالية إثنان من قيادات العمل الإدارى بالجامعة،وهما صبحى خميس، مدير عام الإدارة العامة للموازنة والحسابات،و أحمد خضر، مدير عام الإدارة العامة لمشروعات البيئة،بحضور نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات ـوأمين عام الجامعة ونخبة من العاملين بالجهاز الإدارى بالجامعة.
أثنى "القمرى" على المدة التى قضاها المكرمين بالعمل الادارى والخدمات التى قدماها للجامعة ومساهمتهم البناءة فى مسيرة التطوير والتحديث لجامعة كفر الشيخ فى شتى المجالات ،متمنيًا لهما مزيدًا من النجاح فى حياتهم القادمة
وأوصي "القمري"، كافة القيادات والعاملين بالجامعة علي ضرورة الإستمرار في العمل الجاد وتطوير الأداء الأداري ونقل خبراتهم لشباب العاملين بالجامعة.
وفي نهاية الإحتفال وزع رئيس الجامعة الهدايا التذكارية علي العاملين المكرمين،وقدما لهما المزيد من عبارات الشكر والثناء .










