محافظات
بالصور .. حملة ازالات بجنوب الاقصر
الخميس 30/مارس/2017 - 07:49 م
طباعة
sada-elarab.com/33235
نفذت الأجهزة الأمنية بجنوب الأقصر حملة ازالات مكبرة على المتعديين على الأراضي الزراعية ونهر النيل تحت اشراف اللواء عصام الحملى مدير الامن.
قادالحملة كل من اللواء جمال ابراهيم مساعد مدير الامن لفرقة الجنوب والعميد ايهاب مرعى مفتش فرقة الجنوب والعقيد بدر طه مامور مركز شرطة ارمنت و العقيد هيثم الهادى نائب مامور مركز شرطة اسنا والنقيب عادل الجندى معاون اول مباحث مركز اسنا.
واسفرت الحملة على ازالة 48 حالة تعدى منها 35 حالة تعدى بدائرة مركز ارمنت بواقع 30 حالة بقرار ازالة و 5 حالات ازالة فى المهد جميعها بقرية الرياينة تعديات على الاراضي الزراعية عبارة عن منازل بالطوب اللبن ومنازل بالطوب الاحمر والمسلح واحواش وعشش.
وكذلك تم ازالة 13 حالة على نهر النيل بقرية جزيرة الكيمان بدائرة مركز اسنا عبارة عن احواش ومنازل بالطوب اللبن.










