محافظات
بالصور.. زيارة طلبة مدرسة مصطفى كامل "لشركة المياة" بالقليوبية
استقبل المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، طلبة مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة للغات ببنها، عقب عمل زيارة ميدانية بالشركة للتعرف على مراحل إنتاج و تنقية مياه الشرب.
ورافقهم خلال الزيارة منصور موسى، مدير عام العلاقات العامة، وحسام مشهور، مدير عام التوعية، والمهندس بهي أحمد، مدير عام الرقابة والمتابعة بالشركة.
و جائت الزيارة وفقاً لبروتوكول التعاون الموقع بين شركة المياه و مديرية التربية و التعليم بالقليوبية لتيادل الزيارات و التوعية بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب .
و أبدى محمد مغاوري مشرف المدرسة و طلبة المدرسة سعادتهم بالزيارة و مشاهدة المراحل الكثيرة التي تمر بها المياه من مروقات و إضافات الكلور و الشبة والفلترة الكاملة، والمعامل المتكاملة لتحليل المياه حتى تخرج المياه في مرحلتها النهائية نظيفة و صالحة للشرب .
ومن جانبه أعرب المهندس مصطفى مجاهد، رئيس الشركة عن سعادته بهذه الزيارة ورحب بطلبة المدرسة والمرافقين لهم، مؤكداً على ضرورة وأهمية تلك الزيارات لحث الطلبة وتوعيتهم عن ترشيد المياة والحفاظ عليها كمورد هام ورئيسي للحياة و ضرورة نشر ما تم رؤيته خلال الزيارة من مجهود تقوم به الدولة والشركة لتوفير كوب ماء نظيف.
وقد حضر الزيارة وليد صلاح، وأيمن علي، مديرا التوعية بالشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي.










