محافظات
8 أبحاث علمية من جامعة بنها فى ملتقى الاختراعات بالمنصورة
شارك طلاب جامعة بنها تحت رعاية الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، فى فعاليات ملتقى الاختراعات والابتكارات على مستوى الجامعات المصرية الذى نظمته جامعة المنصورة فى الفترة من ٢٥ /٣ حتى ٢٩/ ٣ من العام الجارى وبمشاركة ١٧ جامعة مصرية.
ومن جانبها أكدت انتصار منجى مدير النشاط العلمى
والتكنولوجيى بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة بنها على أنه تم قبول عدد 8 ابحاث
علمية من جامعة بنها، وان بنها تشارك فى الملتقى بعدد ٩ طلاب وهو أكبر عدد يشارك فى
الملتقى من جامعه واحده، وذلك من كليتى الهندسة ببنها وشبرا وكلية الزراعة بمشتهر وكلية
التربية، فى مجالات الطب والهندسة والحاسبات والعلوم، وحصلت الجامعة على المركز الثالث.
وصرح العاملون بالنشاط العلمى برعاية الشباب جامعة بنها، بأن الجامعة تشهد طفرة كبيرة فى كل الأنشطة الطلابية منذ أن تولى الدكتور السيد القاضى رئاسة الجامعة، نتيجة دعمه المباشر لنا وتقديمه كل التسهيلات الممكنة.
وقالت مديرة النشاط العلمي: ان الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة قد اثنى على المعرض الخاص بجامعة بنها وطالب طلاب بنها بتقديم المزيد من هذه الابتكارات التى تفيد البحث العلمى.
يذكر أنه تم افتتاح المعرض العلمى يوم ٢٦ /٣ بقاعة المؤتمرات بإدارة جامعة المنصورة على هامش ملتقى الاختراعات والإبتكارات العلمية، وذلك بحضور رئيس جامعة المنصورة ونائب رئيس الجامعة، ووفد من وزارة الشباب والرياضة.










