محافظات
بالصور.. افتتاح معرض ختام الأنشطة الطلابية بإدارة بنها
افتتح طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وخالد جرامون، مدير إدارة بنها التعليمية، الخميس، معرض ختام الانشطة الطلابية بإدارة بنها بحضور القيادات التعليمية محمود العمريطى نقيب معلمى شمال القليوبية ،وعاطف سلامه وكيل المديرية والدكتور اشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية واحمد الشاذلى موجه عام الصحافة والدكتورة منى زهران مدير الأكاديمية المهنية للمعلم بالقليوبية، وأعضاء مجلس النواب عن مركز بنها مجدى سيف وجمال كوش ووزير التربية والتعليم الأسبق جمال العربى.
وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم وعزف السلام الجمهورى
والوقوف دقيقه حداد على أرواح شهداء الوطن.
ورحب "جرامون" فى كلمته بالحضور معربا
عن سعادته بحضور القيادات التعليمية والشخصيات العامة المعرض، مؤكدا أن عجلان أحدث
طفرة فى الأنشطة والعملية التعليمية.
من جانبه أعرب وكيل وزارة التعليم خلال
كلمته عن سعادته بمعرض إدارة بنها الذى يعتبر العرس الكبير ﻷن بنها هى بمثابة مديرية
تعليم صغيرة متمنيا التوفيق للقائمين على المعرض وكافة الطﻻب.
ثم بدأت فقرات الاحتفالية والتى تضمنت عروض
رياضيه قام بها بعض طلبه المدارس على أنغام أغنية " تسلم الأيادى " والأغانى
الوطنية ثم قام وكيل الوزارة وضيوف المعرض بتفقد حجرات المعرض بمدرسة الثانوية بنات
كما توجه الضيوف لمدرسة الشبان المسلمين لحضور العروض المسرحية والموسيقية ،وأعرب عجلان
على سعادته بمستوى العروض الفنية والرياضية والموسيقية بحفل الافتتاح مقدما الشكر لكل
القائمين على المعرض.










