محافظات
حملة مكبرة لإزالة التعديات بشوارع بنها
الخميس 30/مارس/2017 - 01:31 م
صورة أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/33150
شن مجلس مدينة بنها ، برئاسة نجوي العشيري رئيس المدينة ، حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة الإشغالات لإزالة كافة المخالفات بكافة صورها والتي تؤثر على الحركة المرورية والسيارات خاصة بالشوارع الرئيسية بمدينة.
وأسفرت الحملة عن إزالة سور مخالف شارع
المخبز الآلي ، مبني بواسطة الأهالي ، وكذلك عدد من اللوحات الإعلانية داخل المدينة.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود
عشماوي محافظ القليوبية بالقضاء على جميع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ
على الشكل الحضاري.










