محافظات
محافظ القليوبية:20 يوم وستكون أجهور بدون مكامير فحم
الجمعة 24/مارس/2017 - 05:01 م
طباعة
sada-elarab.com/32198
صرح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ،اليوم الجمعة،انه بوقف جميع مكامير الفحم التى لم توفق أوضاعها بيئيا،أنه فى خلال 20 يوما تكون اجهور الكبرى بمدينة طوخ خالية تماما من مكامير الفحم، ونتيجة للتواجد اليومي والمستمر من الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة طوخ وبحضور المهندس مصطفى عباس منصور.
فقد أسفرت الحملات المكثفة خلال الأيام الماضية عن وقف تشغيل 87 مكمورة وعدم تشوين للأخشاب من قبل أصحاب المكامير ومتبقي 93 مكمورة سيتم وقف تشغيلها وتصبح أجهور الكبرى تلك القرية التى بها اكبر عدد من مكامير محافظة القليوبية خالية من مكامير الفحم.










