محافظات
تسمم مواطنين لتناولهم وجبات بمحل سورى فى بنها
الجمعة 24/مارس/2017 - 02:23 م
طباعة
sada-elarab.com/32187
تعرض عدد من المواطنيين ببنها لحالات اعياء جماعية نتيجة تناولهم وجبة داخل محل "ف" لبيع الطعام السوري.
تلقي اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية اخطارا من مباحث التموين بورود عدة شكاوى من المواطنيين يتضررون من محل المدعو "ف" لبيع الطعام السوري دائرة قسم ثان بنهـــــا ، لتعرضهم لحالات اعياء بعد تناولهم اطعمه من تلك المحل ، وعليه عقب تقنين الاجراءات والتأكد من صحة تلك المعلومات .
وتمكن خلال الحملة ضبط 14 طبق سمبوسه باجمالى وزن 16 كيلو جرام بدون بيانات ، 10 طبق كبيسه باجمالى وزن 7 كيلو جرام بدون بيانات ، وورد تقرير الطب البيطرى يفيد بان المضبوطات المضبوطة بدون بيانات تفيد مصدرها او تاريخ انتاجها او الصلاحية ،وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2384 جنح قسم ثان بنهــــــا لسنة 2017 .










