محافظات
تشكيل لجنة برئاسة مدير أمن القليوبية للتفتيش على الشون والصوامع
أصدر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية قرارا بشأن تشكيل لجنة للمرور و التفتيش علي الشون و الصوامع الموجودة بنطاق المحافظة و عرض تقرير على المحافظ بهذا الشأن .
وقرر عشماوى تشكيل اللجنة برئاستة و عضوية كل من اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية ومديرى الجهات السيادية بالمحافظة والعميد محمد عبدالهادى – مدير مباحث التموين وأحمد السيد عبد اللطيف – مدير مديرية التموين ومحمد كامل ابراهيم – مدير مديرية الزراعة
واشار قرارا المحافظ لأحقية اللجنة الإستعانة بمن تراه من ممثلي الأجهزة الأمنية وغيرهم في سبيل إنجاز المهامالمسندة إليها
وتختص اللجنة بالمرور و التفتيش علي الشون و الصوامع الموجودة بنطاق المحافظة للوقوف علي مدى جاهزيتها فنيا وعمليا وعرض تقرير بتمام تجهيز المواقع للعرض علي رئيس مجلس الوزراء و رئيس
الجمهورية والتفتيش علي عملية تسليم القمح بالشون و الصوامع و التأكد من سلامة الإجراءات وقاونيتها .










