محافظات
محافظ دمياط يحيل 57 من العاملين بمستشفى الزرقا للتحقيق لإهمالهم في العمل
الخميس 23/مارس/2017 - 07:07 م
طباعة
sada-elarab.com/32107
أحال محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه 57 من العاملين بمستشفى الزرقا المركزي لمديرية الشئون الصحية للتحقيق لانصرافهم عن العمل بدون إذن مسبق.
كانت إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة قامت بالمرور على مديريات الخدمات والمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة للوقوف على الانضباط الإداري بها، وبالمرور على مستشفى الزرقا المركزي وبمتابعة دفاتر الحضور والانصراف، تبين للجنة انصراف 31 طبيبا عن العمل بدون إذن، وكذا 25 من الإداريين وغياب آخر بدون إذن مسبق، وقرر المحافظ إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق .










