محافظات
بالصور.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع إضافة أجهزة طبية جديدة بمستشفى أبو حماد المركز
الثلاثاء 21/مارس/2017 - 05:57 م
طباعة
sada-elarab.com/31728
قام السيد الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة لمستشفي أبو حماد المركزي وذلك لمتابعة إضافة أجهزة طبية جديدة بتكلفة نصف مليون جنية بالجهود الذاتية وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 21/ 03/ 2017 حيث تم التبرع بعدد (2) جهاز تنفس صناعي بالإضافة إلي عدد (2) جهاز سباب بقسم الحضانات كما تم توفير بعض الأجهزة الأخري كأجهزة الضغط والسماعات الطبية وبعض المستلزمات الطبية الأخري وأمر وكيل الوزارة بسرعة إنهاء الإجراءات المخزنية لدخول هذه الأجهزة الخدمة علي وجه السرعة وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته بجهود المجتمع المدني في تقديم مثل هذه التبرعات التي تصب في مصلحة المرضي والمواطنين
ياتى ذلك في إطار المشاركة المجتمعية ومساهمة المجتمع المدني في تطوير الخدمات الصحية










