محافظات
ضبط 2000 طن سكر مخبأة داخل مخزن في بني سويف
السبت 22/أكتوبر/2016 - 01:41 م
طباعة
sada-elarab.com/3171
ضبطت مباحث التموين ببني سويف، برئاسة المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، 2100 طن سكر داخل مصنع حلويات بالمنطقة الصناعية بكوم أبوراضي التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بهدف التخزين واستخدامها في التصنيع.
وكانت معلومات وردت لمباحث التموين ببني
سويف تفيد قيام أحد أصحاب مصانع الحلويات بتخزين كميات من السكر داخل ساحة فضاء تابعة
للمصنع.
وبانتقال المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث
التموين ومعاونة الرائد أحمد علي، تبين وجود 2100 طن من السكر معبأة داخل أجولة مخزنة
داخل المخزن.
وتحرر محضر بالواقعة رقم 6951 إداري مركز
الواسطى، وجار العرض للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.










