رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا: أنتم نماذج مشرفة للنجاح والتفوق رئيس جامعة بنها يتابع معدلات التنفيذ بالمستشفى الجامعي الجديد رئيس اتحاد كرة اليد يتابع استعدادات منتخب مواليد 2010 مع عماد إبراهيم استعدادًا لدورة البحر المتوسط رقابة ميدانية مكثفة لضمان الالتزام بقانون العمل في رأس سدر

محافظات

"مياة القليوبية" تغلق محطات المياة الجوفية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 03:01 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، بتحرير محاضر ضد محطات المياه الخاصة والتي تقدم خدمة للمواطنين.

وقد منع أهالى قرية ميت راضى مركز بنها اليوم موظفين وفنيين تابعين للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية من غلق محطات تنقية مياه الشرب من المياه الجوفية بالقرية المقامة على نفقة الأهالى، حيث أعلن الموظفين والفنيين أنهم يلجؤون لذلك لأن الشركة تخسر من جراء ذلك وتريد بيع مياهها للجميع حتى تحصل على ايرادات إضافية جديدة بينما مياه هذه المحطات أنقى من مياه الشرب التابعة للشركة.

وفي قرية بطا موكز بنها سادة حالة من الغضب الشديد بعد قيام الشركة بغلق محطة مياه قام الأهالي بإنشائها بالجهود الذاتية وتقدم تقديم الخدمة للمواطنين بالمجان ويشرف عليها اهالي القرية وتغيير الفلاتر الخاصة بها بأستمرار.

وأكد الأهالي أنهم لجؤا لذلك بسبب تلوث مياه الشرب والتي تصيبهم بامراض عديدة، واصبحت المياه غير صالحة لاستخدام الادمي مؤكدين ان المياه دائما برائحة كريهة ولونها غامك يشبه مياه المجاري.

ويقول محمد بدوي، من أهالي بطا، الحكومه عايزة فلوس بي أي طريقة وأي وسيلة حتي لو هيجي ع الغلبان اللي مش عارف يشتري ميه معدنية، طيب قبل ما يعمل القرار ده يشغل محطة التحليه اللي عند الصهاريج عشان يبقي في بديل، الوضع بقي في منتهى العبث.

بينما يقول محمد جمال، علشان نشرب من نيلها أصل الحنفية وحشتنا.

ويقول عمرو مهدي، ولا هما شايفين شغلهم، ولا بيسيبوا الأهالي تحاول تطور من بلدها وينقذوا الناس من مياه المجاري يعملوا هما بقي محطات،ويضيف ابو حسن، ولا منهم ولا كفاية شرهم الناس دي عايزن ايه مننا.





إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads