رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

انتهاء العمل بمحطتي كهرباء تعملان بالطاقة الشمسية في الفرافرة

السبت 22/أكتوبر/2016 - 01:19 م
صدى العرب
طباعة

أعلن محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، اليوم السبت، الانتهاء من إقامة محطتي كهرباء تعملان بالطاقة الشمسية بمركز ومدينة الفرافرة، تعمل الأولى بقدرة 5 "ميجا"، والثانية قدرتها نصف ميجا.

وقال المحافظ، إن الوادى الجديد يتميز عن غيره من الأماكن بسطوع الشمس طوال اليوم، واستخدام الطاقة الشمسية فى توليد الكهرباء سيكون له مردود إيجابي كبير من حيث التكاليف المالية وطبيعة المنطقة الصحراوية، وبعيدة عن العمران بالنسبة للمحافظات القريبة منها.

وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد التوسع فى مثل هذه المشروعات، خاصة بأماكن الاستصلاح الحديث.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads