محافظات
انتهاء العمل بمحطتي كهرباء تعملان بالطاقة الشمسية في الفرافرة
السبت 22/أكتوبر/2016 - 01:19 م
طباعة
sada-elarab.com/3166
أعلن محمود عشماوى،
محافظ الوادى الجديد، اليوم السبت، الانتهاء من إقامة محطتي كهرباء تعملان بالطاقة
الشمسية بمركز ومدينة الفرافرة، تعمل الأولى بقدرة 5 "ميجا"، والثانية قدرتها
نصف ميجا.
وقال المحافظ،
إن الوادى الجديد يتميز عن غيره من الأماكن بسطوع الشمس طوال اليوم، واستخدام الطاقة
الشمسية فى توليد الكهرباء سيكون له مردود إيجابي كبير من حيث التكاليف المالية وطبيعة
المنطقة الصحراوية، وبعيدة عن العمران بالنسبة للمحافظات القريبة منها.
وأوضح أن الفترة
القادمة ستشهد التوسع فى مثل هذه المشروعات، خاصة بأماكن الاستصلاح الحديث.










