محافظات
طالبات سوهاج يشاركن في "امرأة بدرجة امتياز" بشرم الشيخ
الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:18 م
طباعة
sada-elarab.com/31616
تشارك جامعة سوهاج بالمعسكر التدريبى للفتاة الجامعية والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بعنوان "امرأة بدرجة امتياز" المقام بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، وذلك فى الفترة من 19 الى 24 مارس الجارى.
صرح بذلك دكتور صفا محمود السيد القائم
بأعمال رئيس الجامعة، وأضاف أن هذا اللقاء يأتى فى اطار توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمراة باعتبار عام 2017 هو عام المرأة المصرية.
وقال إسماعيل الزهرى مدير رعاية الشباب
المركزية بالجامعة، إن المعسكر تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية
بوزارة الشباب على مستوى الجامعات المصرية، وتشارك الجامعة بعدد 5 طالبات بهدف تدريبهن
وصقل مهاراتهن لكى يصبحن قادات مجتمع فى المستقبل.










