رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا: أنتم نماذج مشرفة للنجاح والتفوق رئيس جامعة بنها يتابع معدلات التنفيذ بالمستشفى الجامعي الجديد رئيس اتحاد كرة اليد يتابع استعدادات منتخب مواليد 2010 مع عماد إبراهيم استعدادًا لدورة البحر المتوسط رقابة ميدانية مكثفة لضمان الالتزام بقانون العمل في رأس سدر

محافظات

حملة إزالات جنوب الأقصر بأرمنت

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:05 م
صدى العرب
طباعة
سيد بغدادي


نقذت الأجهزة الأمنية جنوب الأقصر تحت إشراف اللواء عصام الحملى مدير الأمن بالتعاون مع الإدارة الزراعية والوحدة المحلية لمركز أرمنت حملة إزالات مكبرة على الأراضي الزراعية.

وأسفرت الحملة التى قادها اللواء جمال إبراهيم مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب والعميد إيهاب مرعى مفتش فرقة الجنوب والعميد البدرى طه مأمور مركز شرطة أرمنت، عن إزالة 30 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بقرى الرياينة والمريس وأرمنت، وذلك عبارة عن منازل بالطوب الأبيض والطوب اللبن وأحواش وعشش منهم 20 حالة قرارات إزالة و10 حالات إزالات فى المهد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads