محافظات
حملة إزالات جنوب الأقصر بأرمنت
الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:05 م
طباعة
sada-elarab.com/31611
نقذت الأجهزة الأمنية جنوب الأقصر تحت إشراف اللواء عصام الحملى مدير الأمن بالتعاون مع الإدارة الزراعية والوحدة المحلية لمركز أرمنت حملة إزالات مكبرة على الأراضي الزراعية.
وأسفرت الحملة التى قادها اللواء جمال إبراهيم مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب والعميد إيهاب مرعى مفتش فرقة الجنوب والعميد البدرى طه مأمور مركز شرطة أرمنت، عن إزالة 30 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بقرى الرياينة والمريس وأرمنت، وذلك عبارة عن منازل بالطوب الأبيض والطوب اللبن وأحواش وعشش منهم 20 حالة قرارات إزالة و10 حالات إزالات فى المهد.










