رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا: أنتم نماذج مشرفة للنجاح والتفوق رئيس جامعة بنها يتابع معدلات التنفيذ بالمستشفى الجامعي الجديد رئيس اتحاد كرة اليد يتابع استعدادات منتخب مواليد 2010 مع عماد إبراهيم استعدادًا لدورة البحر المتوسط

محافظات

وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 11:49 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


فى سابقة هى الأولى من نوعها، قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بجولة على جميع مكاتب ديوان المديرية وقدم باقات من الورود لجميع السيدات العاملات بالديوان فى مختلف الإدارات احتفالا بعيد الأم .

وأكد وكيل الوزارة خلال جولته على أن الاحتفال بقيمة الأم لا يمكن اختصاره فى يوم واحد وأن نمنحها هديّة يتيمة خلال هذا اليوم، لأن تكريم الأم يمتد على مساحة وجودها في حياتنا وبعد مماتها .

فالأم لها دور فعّال ومؤثر في بناء الأمة ورفع شأن المجتمع وتطوير المجتمع وبناؤه فكرياً وأخلاقياً من خلال تربية الأبناء وتوجيههم إلى الأخلاقيات الإيجابية .

واستقبلت السيدات بالديوان جولة وكيل الوزارة بالزغاريد والابتسامات وعبارات من بينها ( شكرًا على لمستك الجميلة – زرعت بذرة فى الحياة الاجتماعية والعملية للعاملين نتمنى استمرارها).

كان وكيل الوزارة قد كرم الأمهات المثاليات بالمديرية، وهم: ماجدة عبد العزيز سيد أحمد الحاصلة على لقب الأم المثاليه على مستوى المديرية، والأمهات الفائزات باللقب وهم: ناهد محمد عبد الفتاح وليلى حمزة محمد الحاج وسوسن محمود ناصف وأم هاشم مصطفى السيد وناهد محمد عثمان والذين تم اختيارهم من إجمالى ٢٥ متقدمة للحصول على لقب الأم المثالية على مستوى المديرية.

وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم
وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم
وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم
وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم
وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم
وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads